حيث تصبح الاحلام منزلا

عقارات تركيا
الصفحة الرئيسية / المشاريع / إسطنبول / مساكن فاخرة في حياة بارك في بهجة شهير
دعنا نتصل بك
يرجى ملأ النموذج ادناه لنتواصل معك قريبا
مركز الاتصال

يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام التالية

رقم الهاتف
+905359625445
رقم الواتس اب
+905498703838

تفاصيل الموقع

مساكن فاخرة في حياة بارك في بهجة شهير

₺824,000
ملخص المشروع
1000
مجموع مواقف السيارات
46,000 متر مربع
اجمالي مساحة المشروع
132
اصغر مساحة
254
اكبر مساحة
2020/01/01
تاريخ التسليم
₺824,000
تبدأ الاسعار من
جاهز للتسليم
حالة المشروع
718
مجموع الشقق

حول المشروع

  • المشروع الذي سيأتي إلى الحياة في بهجة شهير اسطنبول ، يقدم نمط حياة جديدة لمواطني اسطنبول ، مع إضافة نهج تصميم استثنائي للمدينة مع خطوطها الحديثة والجمالية. مشروع مختلط بما في ذلك المساكن جنبًا إلى جنب مع المكاتب ومناطق الترفيه ، يحدث فرقًا في موقعه الجذاب ، ومستوطنة واسعة ، ومفهوم يتمحور حول الناس ، وبلوكات ذات مناظر مفتوحة ، وشقق سلعية ذات أسقف عالية ، ومحيط آمن ومريح ، ومحيط اجتماعي الحياة التي لديها خيارات غنية وملونة.
  • تم تعزيز الرحابة الناتجة عن الطراز المعماري مع أقصى قدر من المناظر الطبيعية الخضراء. لأن الناس سيشعرون بالارتياح أكثر عندما يعتنقون الطبيعة ... من خلال هذا المشروع الذي يتميز بمناظر طبيعية مثالية ، ستتمكن من الاستمتاع بحياة فاخرة مع معايير قياسية عالية في المدينة ، وكذلك إرضاء شوقك للطبيعة. يمكنك الاستمتاع بكل من العمل والحياة في هذا المشروع الفريد من نوعه ، مع مساكن مريحة ومرافق واسعة ومساحات مكتبية بعيدة عن مشاكل المرور ومواقف السيارات وقريبة من المواقع المهمة في المدينة.
  • يمكنك تدليل ذوقك في المطاعم الفاخرة ، والوصول إلى العلامات التجارية الراقية التي يتم تقديمها في متاجر الأزياء الخارجية والاستمتاع بالتسوق على أكمل وجه في المشروع ، حيث يتم تقديم خيارات التسوق والترفيه والمتعة معًا في مكان واحد. هناك العديد من الخيارات الغنية في المشروع لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة على أكمل وجه. يمكنك الدخول في حياة صحية ونشيطة مع ميزات مثل اللياقة البدنية والاسكواش و صالة العاب رياضة وملعبي تنس وملعب لكرة السلة والكرة الطائرة والمشي والجري. يمكنك الانفتاح على حياة بهيجة مع ثلاثة حمامات سباحة يمكنك استخدامها في جميع المواسم ، أحدها قابل للطي وواحد للأطفال ، جنبًا إلى جنب مع مركز الرعاية النهارية لأطفالك. يمكنك الاستمتاع بمنشآت ممتعة مثل السبا والحمام التركي والساونا بينما يلعب أطفالك في مركز الرعاية النهارية في بيئة آمنة.
  • يقدم المشروع شقق 2+1 و 3+1 ، مع 4 شقق في كل طابق. لا تواجه الوحدات ذات المناظر الخلابة أيضًا بعضها البعض ، مما يوفر خصوصية منزل منفصل. يقدم المشروع ، الذي يبرز المرافق الحديثة والقيم التقليدية ، مطابخ مغلقة , مناطق المعيشة كبيرة جدا.
  • والسلع بسبب ارتفاعات الأرضيات التي تختلف من 3.10 إلى 3.80 متر. يفتح المشروع على أسلوب حياة متميز وهادئ مع مساكن ذات خطوط حديثة وتوفر راحة ممتازة.

الموقع

يتميز المشروع بموقع يسهل الوصول إليه وموقف للسيارات بسعة 1000 سيارة ، وهو يوفر مناطق مكتبية ووحدات تجارية مزودة بغرف تخزين وبدائل ممتعة مثل التسوق ، دون الحاجة إلى الانخراط في مشاكل حركة المرور ومواقف السيارات. غرفة تخزين وموقف سيارات خاص لكل مسكن. مشروع مختلط بما في ذلك المساكن والمكاتب ومناطق الترفيه ، يفتح على قلب المدينة مع موقعها المحترم وسهولة الوصول إليها. يقع المشروع بجوار منطقة بهجة شهير في منتصف مطار أتاتورك والمطار الثالث الجديد.

  • 20 دقيقة إلى مطار أتاتورك.
  • 20 دقيقة إلى مطار اسطنبول الجديد
  • 10 دقائق إلى مركز المعارض Tuyap.
  • 2 دقيقة إلى Akbati للتسوق.
  • 25 دقيقة إلى ويست مارينا اسطنبول
  • 15 دقيقة للطرق السريعة E-5 و TEM.

المرافق الاجتماعية

  • 3 حمامات سباحة داخلية
  • حمام تركي
  • ساونا
  • منتجع صحي
  • نادي رياضي
  • ملعب كرة السلة
  • ملعب تنس
  • ملعب للأطفال

قائمة الأسعار ومساحات الشقق

  • 2 + 1 يبدأ من 132 متر مربع إلى 153 متر مربع والأسعار من 824،000 ليرة إلى 1،400،000 ليرة
  • 3 + 1 يبدأ من 185 متر مربع إلى 254 متر مربع والأسعار من 1،130،000 ليرة إلى 2،545،000 ليرة

خطة الدفع

  • 50٪ دفعة اولى و 50٪ تقسيط حتى 36 شهر.

دعنا نتصل بك
يرجى ملأ النموذج ادناه لنتواصل معك قريبا
مركز الاتصال

يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام التالية

رقم الهاتف
+905359625445
رقم الواتس اب
+905498703838

تفاصيل الموقع

مشاريع مشابهة

Where Dream Comes Home

REAL ESTATE TURKEY
HOME / PROJECTS / ISTANBUL / LUXURY PARK LIFE RESIDENCES IN BAHCESEHIR
₺824,000

LUXURY PARK LIFE RESIDENCES IN BAHCESEHIR

PROJECT OVERVIEW
DELIVERY DATE
01-01-2020
STARTING PRICE
₺824,000
PROJECT STATUS
Ready to move
TOTAL APARTMENTS
718
TOTAL CAR PARK
1000
TOTAL LAND SIZE
46,000 M²
MIN M²
132
MAX M²
254

About the project

  • The project which is coming to life in Bahcesehir Istanbul, is offering a new lifestyle to the citizens of Istanbul, while adding an extraordinary design approach to the city with its modern and aesthetic lines. A mixed project including residences together with office and leisure areas, makes a difference with its appealing location, wide and spacious settlement, a concept centered around people, blocks with open sceneries, commodious apartments with high ceilings, a safe and comfortable surrounding, a social life that has rich and colorful options.
  • The spaciousness brought out by the architectural style has been enhanced with utmost green landscaping. Because people will feel the most relieved when they embrace nature... Through this project that features an exemplary landscaping, you will be able to enjoy a luxurious life with high standarts in the city, as well as satisfy your longing for nature. You can enjoy both work and life at this unique project, with comfortable residences, ample facilities and office areas that are far from traffic and parking problems and close to important locations in the city.
  • You can pamper your palate at fine restaurants, access high-end brands that are presented in outdoor style stores and enjoy shopping to the fullest at the project, where shopping, leisure and enjoyment options are introduced together at one place. There are many rich options at the project for those who want to enjoy life to the fullest. You can enter a healthy and energetic life with features such as fitness, squash, GYM, two tennis courts, basketball and volleyball fields, walking and running parks. You can open to a joyful life with three swimming pools that you can use all seasons, one of them being a folding one and one for the children, together with the day-care center for your kids. You can enjoy pleasant facilites such as spa, Turkish Bath and sauna while your kids plays in day-care center in a safe environment.
  • The project offers 2+1 and 3+1 residences, with 4 residences at each storey. The scenic units also don’t face each other, thus offering the privacy of a separate house. The project, which brings out modern facilities as well as traditional values, presents closed kitchens and parents’ bathrooms in the residences. The living areas are very large
  • and commodious due to floor heights that differ from 3.10 to 3.80 meters. The project is opening to a privileged and tranquil lifestyle with residences that have modern lines and offer excellent comfort.

Location

The project with a location that is easy to access and a parking lot with a capacity of 1000 vehicles, is offering office areas, trade units with storage rooms and joyful alternatives such as shopping, without having to engage with traffic and parking problems. Storage room ve private parking lot provided for each residence. A mixed project including residences, office and leisure areas, is opening to the heart of the city with its esteemed location and easement of access. The project is right next to Bahcesehir region, in the middle of the Ataturk Airport and the New 3rd Airport.

  • 20 minutes to Ataturk Airport.
  • 20 minutes to Istanbul's New Airport
  • 10 minutes to Tuyap exhibtion center.
  • 2 minutes to Akbati shopping mall.
  • 25 minutes to Istanbul's West Marina
  • 15 minutes to E-5 and TEM highways.

Social Facilities

  • 3 indoor swimming pools
  • Turkish bath
  • Sauna
  • Spa
  • Gym
  • Basketball court
  • Tennis court
  • Children's playground

Price List & Measurement

  • 2+1 starts from 132 m²  to 153 m² and prices are 824,000 ₺ to 1,400,000 ₺
  • 3+1 starts from 185 m² to 254 m² and prices are 1,130,000 ₺ to 2,545,000 ₺ 

Payment Plan

  • 50% Down payment & 50% Installments upto 36 months.

LET'S CALL YOU
Please fill in the form below and we will get in touch with you shortly
CALL CENTER

Here are the numbers you can directly reach us

PHONE NUMBER
+905359625445
WHATSHAPP HELP
+905498703838

LOCATION DETAILS

SIMILAR PROJECTS