حيث تصبح الاحلام منزلا

عقارات تركيا
₺3.515.000
فندق شيراتون مع ضمان ايجار
انماط الشقق المتاحة

ملخص المشروع
تاريخ التسليم
7 أغسطس 2021
تبدأ الاسعار من
₺3.515.000
حالة المشروع
تحت الإنشاء
مجموع الشقق
232
مجموع مواقف السيارات
اجمالي مساحة المشروع
7600M²
اصغر مساحة
98
اكبر مساحة
178

وصف المشروع

تقدم تركيا الآن فرصة للحصول على الجنسية التركية للمستثمرين العقاريين.

بالتعاون مع مجموعة شيراتون إنترناشيونال ، يوفر لك هذا المشروع الرائع ضمانة إيجار لمدة 15 عامًا ، في منطقة باهشي شهير في إسطنبول ، وستكون عقارات شيراتون فرصة ذهبية للاستثمار كونها المشروع الأكثر شهرة في منطقة بهشاشهير في الجزء الأوروبي من اسطنبول.

 

عمل مطورو الهندسة العقارية في هذا المشروع على إحداث طفرة جمالية في الهندسة المعمارية الحديثة التي تتوفر على كل المرافق الاجتماعية. وهذا ما جعل هذا المشروع يجذب  المستثمرين العقاريين الدوليين الذين يركزون على فرص الاستثمار في تركيا من جميع أنحاء العالم. وذلك من خلال تقديم سندات الملكية جاهزة للمستثمرين تمكنهم من الحصول على الجنسية التركية.

 

يمكنكم الآن الاستثمر في شقق فندقية في مشروع يقع في واحدة من أرقى المناطق في اسطنبول. هذا المشروع يحتوى على أفخم المجمعات السكنية وأرقى مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم والحدائق ، وهو قريب من مول اكباتي الشهير. كما أن الموقع سيحصل على محطة المترو على مسافة قريبة حيث سيتم الانتهاء منها بحلول عام 2020 بالتوازي مع تاريخ تسليم المشروع.

 

بالإضافة إلى ما سبق ، فإن المشروع يبعد 22 دقيقة عن المطار الثالث في اسطنبول ، والذي سيكون أحد أكبر المطارات في أوروبا.

 

هذه الشقق الفندقية المعروضة للبيع في اسطنبول ضمن مشروع تم بناؤه على مساحة 7600 متر مربع ، تم تخصيص 20 طابقًا للشقق السكنية ، المساحة المتاحة 1 + 1 ، 2 + 1 ولكن إذا كنتم ترغبون في شراء شقة كبيرة 3 +1 أو 4 + 1 ، من الممكن دمج شقتين أو أكثر.

 

يتكون المشروع من مبنى واحد مكون من 40 طابقًا يحتوي على 228 شقة ، تم تخصيص أربعة طوابق كمكاتب وعشرة طوابق مخصصة لفندق الشيراتون ، طابقين للمرافق الاجتماعية ، بالإضافة إلى منطقة خاصة لهبوط المروحيات.

 

هذا الموقع يوفر لك كل الظروف الممكنة لتستمتع بإطلالة رائعة على بحر مرمرة من شقق الطوابق العليا في المشروع بالإضافة إلى العديد من المرافق ضمن المشروع مثل الحمام التركي والساونا وصالة الألعاب الرياضية ومكتب الاستقبال من فئة الخمس نجوم ومقهى ومواقف السيارات.

 

موقع المشروع

يقع المشروع في منتصف الجيل الجديد في إسطنبول ، في منطقة اسنيورت ، على بعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة المترو التي توفر لك سهولة التنقل بين جميع مناطق إسطنبول بسهولة. إضافة إلى كون هذا المشروع محاط بأكثر من 5 مراكز تسوق مختلفة في نفس الحي ، والأهم من ذلك هو أن المسافة التي تفصل بينكم و بين مشروع “كانال إسطنبول هو  1.5 كم فقط. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قناة كانال اسطنبول ، يمكنك النقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات ولكن كملخص، سيتم بناء جسر جديدة كجزء من إعادة بيع قناة “كنال اسطنبول” ، حيث يُتَوَقّع زيادة أسعار العقارات حولها بشكل كبير في السنوات القادمة.

 

نظام ضمان الإيجار ؛ 15 عاما ، لإمكانية استرجاع القدر الكامل من المال المدفوع.

يدفع شهريًا بالدولار في حساب البنك المستثمر .

 

غرفة نوم واحدة تبدأ من 370.000 دولار

 

35 ٪ دفعة أولى

12 و 24 شهر أقساط

 

غرفتي نوم تبدأ من 420.000 دولار

 

35 ٪ دفعة أولى خيار القسط

36 شهرا

ضمان الإيجار: 6.7 ٪

تاريخ التسليم: 2020 يونيو



دعنا نتصل بك
يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام التالية
مركز الاتصال

يرجى ملأ النموذج ادناه لنتواصل معك قريبا

رقم الهاتف
+90 549 870 38 38
رقم الواتس اب
+90 549 870 38 38

تفاصيل الموقع

في عرض موقع الخرائط: فندق شيراتون مع ضمان ايجار

مشاريع مشابهة

Open chat

Where Dream Comes Home

REAL ESTATE TURKEY
HOME / PROJECTS / ISTANBUL / SHERATON HOTEL WITH RENTAL GUARANTEED
₺1,890,000

SHERATON HOTEL WITH RENTAL GUARANTEED

PROJECT OVERVIEW
DELIVERY DATE
01-06-2020
STARTING PRICE
₺1,890,000
PROJECT STATUS
Under-construction
TOTAL APARTMENTS
232
TOTAL CAR PARK
TOTAL LAND SIZE
7600 M²
MIN M²
98
MAX M²
178

Turkey now offers the ultimate opportunity of a Turkish Citizenship for select real estate investors.

  • Sheraton International Hotel offer rental guarantee for 36 monthsin the Bahcesehir area of Istanbul, Sheraton Residence will being the most famous project in Bahcesehir area which is one of the high class neighborhood are of European side.
  • Property developers made the difference with its post modern architecture with the social facilities by offering the project to its investors. By doing so, the project attracts the international real estate investors from all over the world who are focussing on investment opportunities in Turkey. By offering title deeds ready to the investors to get Turkish Citizenship
  • Sheraton Residence has the most luxurious residential complexes, the finest shopping centers, shops, restaurants and parks, and is close to the famous Akbaty Mall. The metro station will be in walking distance of the project as it will be completed by 2020 in parallel to the project delivery date.
  • In addition to the above, the project is 22 minutes away from the third airport in Istanbul, which will be one of the largest airports in Europe.
  • Hotel apartments for sale in Istanbul Turkey in a project that is being built on the area of 7600 square meters, 20 floors were allocated as residential apartments, the available space 1+1, 2+1 but if you want to buy a large apartment 3+1 or 4+1, it is possible to merge two or more apartments.
  • Sheraton Residence consists of one building of 40 floors with a total of 228 apartments, first four floors designed as an office, ten floors belongs to the Sheraton Hotel, two floors for social facilities and a special area for helicopters landing.
  • You will enjoy the view of the Marmara Sea from the high er floors apartments in the project as well as various facilities within the project.

The Project Location

  • Project is located in the middle of new generation Istanbul, in Esenyurt area, only few mins walking distance to the subway station which give you a very good opportunity to reach all districts of Istanbul, easily. This is not all, you will be having more than 5 different shopping malls around the project in same neighborhood and the most importantly thing is only 1.5km away from the Kanal Istanbul project. If you would like to know about Kanal Istanbul, please click here fore more information but as a summary, there will be built new Boshporous and as a resulf of the Kanal Istanbul, property prices around it will be remarkably increased upcoming years.

Rent guarantee system; 36 months 7% rental income guarantee. Paid monthly in DOLLARS into invester's bank account monthly.

  • 1+1 are starting from 330.000 Usd
  • 35 % downpayment 12 & 24 month installment option no interest
  • 2+1 are starting from 403.000 Usd
  • 35 % downpayment 36 month installment option no interest
  • Offices available with rental income guarantee starting from 159,000 USD.
  • Guaranteed rental income: 7%

Delivery Date: 2020 June

LET'S CALL YOU
Please fill in the form below and we will get in touch with you shortly
CALL CENTER

Here are the numbers you can directly reach us

PHONE NUMBER
+905359625445
WHATSHAPP HELP
+905498703838

LOCATION DETAILS

SIMILAR PROJECTS